حملة لصالح اللاجئين بالمخيمات الفلسطينية بسوريا

حملة لصالح اللاجئين بالمخيمات الفلسطينية بسوريا

مدريد ، 02/07/2013- إسلاميديا
وقع اتحاد الجمعيات الإسلامية في إسبانيا ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اللجنة الإسبانية للأونروا) في شهرمايو الماضي لهذا العام اتفاق تعاون لصالح الفلسطينيين اللاجئين المقيمين بسوريا .

مدريد ، 02/07/2013- إسلاميديا

وقع اتحاد الجمعيات الإسلامية في إسبانيا ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين  (اللجنة الإسبانية للأونروا)  في شهرمايو الماضي لهذا العام  اتفاق تعاون لصالح الفلسطينيين اللاجئين المقيمين بسوريا .
و

قد أكد كل من السيد رياج ططري رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية في إسبانيا و السيدة راكيل مارتي ليزانا على الحاجة الماسة لإطلاق حملة تضامنية خلال شهر رمضان المبارك لصالح اللاجئين الفلسطينيين بسوريا ، وذلك خلال الإجتماع المنعقد يوم 6 يونيو و الذي  تم فيه تصديق الإتفاق الموقع سابقا .

لهذا كله ، ومن أجل التخفيف من الآثار الناجمة عن الوضع الخطير الذي تعيشه هذه الأسر الفلسطينية بالمخيمات في سوريا ينبغي القيام خلال هذا الشهر المبارك بجمع وتوفير ما يلزمهم من المعونات الغذائية .

وتهدف الحملة التي تحمل اسم » كيس من المعونات الغذائية، يكفل عائلة»  إلى جمع التبرعات لتوفير أكياس غذائية توزع على العائلات التي تعيش في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأراضي السورية.

وبالتالي، يجب على أقصى قدر من التعاون للمجتمعات الإسلامية في إسبانيا، فضلا عن أولئك الذين يرغبون في العمل بشكل فردي.

لذلك يوجه إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا نداءا إلى جميع الجمعيات و المؤسسات و المساجد التابعة إليها بمد يد العون للمشاركة في هذه الحملة النبيلة .