الذكرى السنوية العشرون لاتفاقية التعاون المبرمة بين الدولة الاسبانية و الأقليات الدينية

الذكرى السنوية العشرون لاتفاقية التعاون المبرمة بين الدولة الاسبانية و الأقليات الدينية

مدريد ، 31 يناير 2013 – إسلاميديا
شارك رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا / السكرتير العام للمفوضية الإسلامية الإسبانية ، رياج ططري في الاحتفال الذي أقامته وزارة العدل الإسبانية بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لاتفاقية التعاون المبرمة بين الدولة الاسبانية و الأقليات الدينية ( المسلمة و اليهودية و الإنجيلية ) في العام 1992 .

مدريد ، 31 يناير 2013 – إسلاميديا

شارك رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا / السكرتير العام للمفوضية الإسلامية الإسبانية ، رياج ططري  في الاحتفال الذي أقامته وزارة العدل الإسبانية بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لاتفاقية التعاون المبرمة بين الدولة الاسبانية و الأقليات الدينية ( المسلمة و اليهودية و الإنجيلية ) في العام 1992  .

إفتتح الحفل الذي أقيم بجناح لوس خاردينيس بمنتزه الرتيرو ، وزير العدل الإسباني ألبرتو رويث قايردون ، والذي شارك فيه ممثلو الأقليات الدينية ، و ممثلو عن إدارة الشئون الدينية بوزارة العدل ، و عمدة مدريد آنا بوتيا .

وقد تم خلال الحفل تقديم المركز الدولي للحوار بين الأديان والثقافات » الملك عبدالله بن عبد العزيز » ومقره فيينا ، والممول من قبل المملكة السعودية ، وبمبادرة من إسبانيا و النمسا .

وكان المركز الدولي للحوار بين الأديان والثقافات الهادف إلى تحسين العلاقات بين الديانات والتقافات المحتلفة قد حصل على إعتراف الإمم المتحدة .