p1090356

إتحاد الجمعيات الإسلامية بكاطالونيا ينظم مؤتمره الإسلامي التاسع

برشلونه 14 / 12 /2012 – إسلاميديا
تحت شعار » الدين و العمل الإجتماعي التطوعي » ، و بالتعاون مع إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا ، نظم إتحاد الجمعيات الإسلامية بكاطالونيا مؤتمره الإسلامي التاسع ، وذلك أيام 14 و 15 و 16 من ديسمبر لعام 2012 .
شارك في إفتتاحية المؤتمر خابيير بويقدوييرس المدير العام للشئون الدينية بحكومة كاطالونيا ، و تانيا أندرسون القنصل العام الامريكي ببرشلونه ، و مسعود خان القنصل العام الباكستاني إضافة إلى عدد من الشخصيات االعامة و الخاصة .

برشلونه 14 / 12 /2012 – إسلاميديا                                

تحت شعار » الدين و العمل الإجتماعي التطوعي » ، و بالتعاون مع إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا ، نظم إتحاد الجمعيات الإسلامية بكاطالونيا مؤتمره الإسلامي التاسع ، وذلك أيام 14 و 15 و 16 من ديسمبر  لعام 2012   .

شارك في إفتتاحية المؤتمر خابيير  بويقدوييرس المدير العام للشئون الدينية بحكومة كاطالونيا ، و تانيا أندرسون القنصل العام الامريكي ببرشلونه ، و مسعود خان القنصل العام الباكستاني إضافة إلى عدد من الشخصيات االعامة و الخاصة .

وقد صرح محمد الغيدوني رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية بكاطالونيا بأن الهدف من المؤتمر هو الدعوة إلى التدبر و التفكير حول أمر يقوم عليه جزء كبير من الجهد المشترك ، ألا و هو الإرادة و العمل الإجتماعي من البعد الديني  .

وفي كلمته خلال إفتتاحية المؤتمر ، شكر رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا رياج ططري أعضاء الإتحاد بكاطالونيا لجهودهم الوافرة في تنظيم المؤتمر ، كما شكر الحضور وخص بالذكر ممثلي المؤسسات العامة و الخاصة التي تعاونت في سبيل إنجاح هذا اللقاء .

وفي حديثه عن العمل الإجتماعي ، فقد شدد  رياج ططري على ضرورة دور الجمعيات الدينية وما يمكن أن تقدمه جهد و عمل لإنجاح العمل الإجتماعي المشترك .