pn14032013075132

إتحاد الجمعيات يهنئ الطائفة الكاثوليكية

مدريد ، 15 مارس 2013 – إسلاميديا
وجه رياج ططري ، رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا رسالة تهنئة إلى مؤتمر الأساقفة الإسباني ، وذلك بمناسبة إنتخاب البابا فرانثيسكو بابا جديدا للفاتيكان .
» بإسمي و بإسم إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا ، يشرفني و يسرني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني بمناسبة الإختيار السريع و الموفق للبابا فرانثيسكو لتولي كرسي بطرس في روما . »

مدريد ، 15 مارس 2013 – إسلاميديا

وجه رياج ططري ، رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا  رسالة تهنئة  إلى مؤتمر الأساقفة الإسباني ، وذلك بمناسبة  إنتخاب البابا فرانثيسكو بابا جديدا للفاتيكان .

»  بإسمي و بإسم إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا ، يشرفني و يسرني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني بمناسبة الإختيار السريع و الموفق للبابا فرانثيسكو لتولي كرسي بطرس في روما . «

وأكد رئيس الإتحاد في رسالته التي وجهها لرئيس الأساقفة الأسبان أنطونيو روكو باريلا على حرص المسلمين في إسبانيا وإلتزامهم بالعمل من أجل عالم أفضل و مستقبل زاهريحقق للمسلمين و المسيحيين الإخوة المنشودة .

» نؤكد حرصنا و إلتزامنا بالعمل على بناء عالم أفضل و مستقبل يحقق للمسلمين و المسيحيين التعامل فيما بينهم كأخوة ، و على هذا المسار سنعمل أملين أن نقدم نموذجا و مثلا يحتذى به من أجل السلام و الإخوة .»

كما عبر رياج ططري عن رغبته في مواصلة الحوار مع الطائفة الكاثوليكيكة ، و ألتزام المسلمين  » بمواصلة الحوار المثمر الذي يحقق للطرفين العمل معا من أجل الخير والمنفعة لشرائح المجتمع المؤمن . »