إتحاد الجمعيات الإسلامية ينظم المنتدى التكويني الأول للجمعيات

المنتدى التكويني الأول للجمعيات

تحت شعار ” من اجل مؤسسة فاعلة و مستقبل واعد ” نظم اتحاد الجمعيات الاسلامية في اسبانيا أيام المنتدى التكويني الأول ، و الذي يهدف إلى تقديم المساعدة الفنية والتدريب

مدريد ، 24 ديسمبر 2012 – إسلاميديا

تحت شعار ” من اجل مؤسسة فاعلة و مستقبل واعد ”  نظم اتحاد الجمعيات الاسلامية في اسبانيا أيام 21-23 ديسمبر 2012المنتدى التكويني الأول ، و الذي يهدف إلى تقديم المساعدة الفنية والتدريب ، و تنمية قدرات الجمعيات الإسلامية في مجال الإدارة و أنشطة العمل المدني ، كما يهدف إلى التعارف وتبادل التجارب العملية بين الجمعيات الإسلامية ، و التعرف على بعض الأنشطة النموذجية التي يمكن الإستفادة منها  .

وقد شارك من المختصين من ذوي الخبرة الواسعة في مجال كيفية إدارة الجمعيات و المؤسسات هذا المجال الدكتور رشيد أبو ثور  ، و الدكتور سيكو كرتيت .

كما شارك الدكتور نجيب أبو وردة ، الأستاذ بجامعة كومبلوتنسي مدريد ، قسم علم المعلومات متحدثا عن المؤسسات غير الحكومية ، و دورها الفعال على المستوى المحلي و الدولي .

كما قدم رئيس إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا رياج ططري صورة مفصلة عن الإنجازات التي حققها المسلمون في إسبانيا خلال العقدين الأخيرين بعد توقيع إتفاقية التعاون مع الدولة الإسبانية في عام 1992 .

 

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *