تعزية لضحايا حادث قطار سانتياغو

تعزية لضحايا حادث قطار سانتياغو

مدريد ، 25 يوليو 2013 – إسلاميديا
بيان صحفي
تلقينا ببالغ الصدمة و الأسى خبر حادث القطار الذي خرج عن سكته و تحطم أثناء رحلته من مدريد إلى فيرول ، و الذي تسبب بمقتل العديد من الضحايا و إصابة آخرين ما يزالون في وضع صحي حرج . أتقدم بإسمي وبإسم إتحاد الجمعيات الإسلامية في إسبانيا بأحر التعازي القلبية للضحايا و أسرهم و أصدقائهم ، كما أنقل تضامننا الأخوي و مواساتنا لهم في هذا الحادث المؤلم .

مدريد ، 25 يوليو 2013 – إسلاميديا

بيان صحفي

تلقينا ببالغ الصدمة و الأسى خبر حادث القطار الذي خرج عن سكته و تحطم أثناء رحلته من مدريد إلى فيرول ، و الذي تسبب بمقتل العديد من الضحايا و إصابة آخرين ما يزالون في وضع صحي حرج . 

أتقدم بإسمي وبإسم إتحاد الجمعيات الإسلامية في إسبانيا بأحر التعازي القلبية للضحايا و أسرهم و أصدقائهم ، كما أنقل تضامننا الأخوي و مواساتنا لهم في هذا الحادث المؤلم .

نقدر الإستجابة  السريعة من الجيران وقوات الأمن الذين قدموا الإغاثة الطبية والروحانية ، والذين وفروا طلبات التبرع بالدم لمساعدة وإسعاف الجرحى، وتقديم الدعم الكافي لهم .

نضم صلواتنا إلى صلوات إخوتنا الكاتوليك للتضامن مع ضحايا الحادث الذي صدم مشاعرنا بكل معنى الكلمة ، متمسكين بأواصر الوحدة و الإخوة التي تجمعنا . 

كما نريد أن نعبر للضحايا و أسرهم و أصدقائهم وقوفنا بجانبهم ، و دعمنا الكامل لهم في هذه الظروف العصيبة التي يمرون بها ، كما نأمل الشفاء السريع للجرحى المصابين .

رياج ططري

إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا

المفوضية الإسلامية الإسبانية