زيارات ثقافية مدرسية إلى مسجد بطليوس

زيارات ثقافية مدرسية إلى مسجد بطليوس

بداخوث ، 22 أكتوبر 2014 – إسلاميديا
فتح مسجد بطليوس (بداخوث) Badajoz أبوابه اليوم الأربعاء ، الموافق 22 أكتوبر أمام طلاب معهد إكستريمادورا بمدينة ماردة Mérida في زيارة تهدف إلى التعارف و القرب من التقافة الإسلامية ، حيث إستمع الضيوف إلى إمام المسجد عادل النجار الذي قدم لهم شرحا موجزا لأركان الإسلام الخمس ، كما بين لهم مبادئ الإسلام الحنيف الداعية إلى التسامح و إحترام الأخر .

بداخوث ، 22 أكتوبر 2014 – إسلاميديا

فتح مسجد بطليوس (بداخوث) Badajoz أبوابه اليوم الأربعاء ، الموافق 22 أكتوبر أمام  طلاب معهد إكستريمادورا بمدينة ماردة Mérida في زيارة تهدف إلى التعارف و القرب من التقافة الإسلامية ، حيث إستمع الضيوف إلى إمام المسجد عادل النجار الذي قدم لهم شرحا موجزا لأركان الإسلام الخمس ، كما بين لهم مبادئ الإسلام الحنيف الداعية إلى التسامح و إحترام الأخر .

كما إستقبل الأربعاء الماضي ، الموافق 15 أكتوبر طلاب معهد سانتو انخل بمدينة بطليوس ، مع وفود طلابية أوروبية من بريطانيا و فرنسا و ألمانيا .  

هذا النشاط هو جزء من النشاطات التقافية التي تقوم بها الجالية المسلمة في بداخوث و تهدف من خلالها التواصل مع شرائح المجتمع الإسباني و بث روح الصداقة و التعايش ،و إعطاء الصورة الطيبة للإسلام والمسلمين