fcd99354-b5a7-4027-8796-21e8a78e5882

مسجد مدريد المركزي يستقبل طلاب ثانوية ماركس سوانثيس

مدريد ، 18 فبراير 2020 – إسلاميديا
إستقبل مسجد مدريد المركزي طلاب ثانوية ماركس سوانثيس IES Marqués de Suanzesللتعرف عن قرب على الثقافية الإسلامية . وقام الدكتور شريف العلي بنقديم شرح موجز عن تاريخ المسجد ومبادئ الدين الإسلامي القائمة على التسامح و التعايش وإحترام الآخر.

مدريد ، 18 فبراير 2020 – إسلاميديا 

إستقبل مسجد مدريد المركزي طلاب ثانوية ماركس سوانثيس  IES Marqués de Suanzesللتعرف عن قرب على الثقافية الإسلامية . وقام الدكتور شريف العلي بنقديم شرح موجز عن تاريخ المسجد ومبادئ الدين الإسلامي القائمة على التسامح و التعايش وإحترام الآخر.

برنامج ذو طابع ثقافي وموجه إلى طلبة المعاهد و المدارس التابعة لإقليم مدريد ، و يتلخص في  تنسيق زيارات مبرمجة  إلى مسجد مدريد المركزي حيث يوضح  للزائرين العناصر الهامة المعمارية التي تشكل التراث الثقافي الاسباني المسلم .

من خلال هذا البرنامج الثقافي و الإجتماعي يستطيع الكثير من الزوار التعرف على المركز و الإحتكاك المباشر بالجالية المسلمة بالعاصمة مدريد  .

كما فتح المجال امام جميع شرائح المجتمع الإسباني ، و مختلف الجمعيات و المراكز كجمعيات الحي المدنية و المنطمات الدينية و أساتذة الجامعات ، وغيرهم من ذوي الإختصاصات المختلفة . 

 و يهدف البرنامج إلى التواصل مع جميع فئات الشعب الإسباني ليتمكنوا من التعرف على الدين و الثقافة الإسلامية القائمة على التعايش و التسامح  .

 

Deja una respuesta

Tu dirección de correo electrónico no será publicada. Los campos obligatorios están marcados con *